وفقًا للحكاية التي تم تداولها على الإنترنت لعدة سنوات، كان "غارديل" يقدم أداء على شبكة "إن بي سي" في "نيويورك" في عام 1934 عندما قُدّم إلى معجب شاب كان حريصًا على مقابلته. تبين أنه لم يكن سوى "فرانك سيناترا" البالغ من العمر 19 عامًا. لا أحد متأكد مما إذا كان هذا الاجتماع قد حدث أم لا ولكن سرت شائعة أن "غارديل" و"سيناترا" قد حُبسا معًا في غرفة تبديل الملابس خلال الليل.
انتشرت حكاية على الإنترنت لعدة سنوات عن لقاء مزعوم بين "كارلوس غارديل" و"فرانك سيناترا". وفقًا للحكاية، في عام 1934 ، كان "غارديل" يقدم أداء على شبكة "إن بي سي" في "نيويورك" في عام 1934 عندما قُدّم إلى معجب شاب كان حريصًا على مقابلة "الباريتون العظيم من (بوينس آيرس)". تبين أنه لم يكن سوى "فرانك سيناترا" البالغ من العمر 19 عامًا. لا أحد متأكد مما حدث في ذلك اللقاء (ولا أحد متأكد من أنه حدث بالفعل)، لكنه كان بمثابة نقطة انطلاق لتطوير فكرة جذابة للغاية: قصة الليلة التي انتهى بها المطاف بـ"غارديل" و"سيناترا" عالقين معًا غرفة تغيير ملابس. وفقًا للشائعات، بدأ الاثنان صداقة ستستمر إلى الأبد.