Strange Magic
قصة موسيقية خيالية جنونية مستوحاة من "حلم ليلة منتصف الصيف". تساعد الأغاني الشعبية في سرد قصة طاقم مرح من العفاريت والجان والجنيات والعفاريت ومغامراتهم المرحة التي أشعلتها المعركة على جرعة قوية.
قصة موسيقية خيالية جنونية مستوحاة من "حلم ليلة منتصف الصيف". تساعد الأغاني الشعبية من العقود الستة الماضية في سرد قصة طاقم مرح من العفاريت والجان والجنيات والعفاريت، ومغامراتهم المرحة التي أشعلتها المعركة على جرعة قوية. لوكاس فيلم أنيميشن Singapore and Industrial Light & Magic اللتان ابتكرتا المؤثرات المرئية الخاصة التي تم إنشاؤها بالكمبيوتر لفيلم "رانجو" الحائز على جائزة أوسكار لعام 2011 أعادوا الحياة إلى الغابة الخيالية المقلوبة رأساً على عقب مع الرسوم المتحركة ذات المستوى العالمي والتأثيرات المرئية.