تعرض هذه الحلقة كيفية صنع أكثر أفلام استوديوهات "مارفل" طموحًا حتى الآن، حيث تروي المخرجة "كلوي زاو" وطاقم الممثلين قصة صنع "إيتيرنالز". يتعرف المشاهدون على مشاعر طاقم الممثلين وهم يلبسون أدوارهم وكيف انطلقوا في رحلة إلى مواقع بعيدة وأنشؤوا روابط قوية ساهمت في تكوين علاقات بين شخصيات الفيلم التي تمتد لأكثر من 7000 عام.
تعرض هذه الحلقة كيفية صنع أكثر أفلام استوديوهات "مارفل" طموحًا حتى الآن. يتعرف المشاهدون على رؤيا "كلوي" الأولية للمشروع وكيف تمكنت من إنشاء فيلم حميمي وملحمي في آن واحد، بالإضافة إلى كيفية قيام صانعي الأفلام والكتاب بتكييف الكوميكس ورسم مسار عبر التاريخ البشري لإنشاء قصة من شأنها أن تضع عالم "مارفل" السينمائي على مسار جديد تمامًا. تُلقي هذه الحلقة نظرة خاطفة على الكواليس وتوضح كيف استوحى كل قسم، من تصميم الإنتاج إلى الأزياء، الإلهام من عمل "جاك كيربي" الفني المبكر. ويرى المشاهدون كيف شعر طاقم الممثلين وهم يلبسون أدوارهم ويلتقون ببعضهم البعض لأول مرة في مهرجان "كوميك كون"، وكيف انطلقوا في رحلة إلى مواقع بعيدة، وتحملوا العوامل الطبيعية لإنشاء واحد من أكثر الأفلام السينمائية طبيعيةً في تجارب استوديوهات "مارفل". كما يتعرّف المشاهدون على كيفية إنشاء فريق الممثلين روابط قوية وكيف أصبحوا عائلة داخل وخارج المجموعة، وكيف ساعد ذلك في تكوين علاقات بين الشخصيات التي تمتد لأكثر من 7000 عام. اكتشف كل هذا وأكثر في "أسيمبلد: وراء كواليس (إيتيرنالز)".