Gender Revolution: A Journey With Katie Couric
تستكشف كاتي كوريك أسئلة حول الهوية الجنسية مع الخبراء والأشخاص العاديين، وتسلط الضوء على قصص الحب والنضال التي لم ترو.
تنطلق كاتي كوريك في جميع أنحاء أمريكا للقاء كبار العلماء والأطباء والخبراء للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالجنس والهوية الجنسية. تتحدث مع الأشخاص العاديين الذين يجدون حياتهم وأجسادهم في جبهة هذا العالم سريع التغير. يبحث هذا الفيلم في أدوار العلم والمجتمع والثقافة في النوع الاجتماعي، ويسلط الضوء على عدد لا يحصى من القصص التي لا حصر لها عن النضال والتفاهم والجهل والحب.