الغرب الأمريكي, رسوم متحركة
مرحبًا، شركاء! انطلقوا إلى زوايا "نيس" و"فريندلي"، حيث تبحث الشريف "كالي" عن الجميع بحبلها السحري وحصانها "سباركي". تعالوا وانظروا كيف كان الغرب ممتعًا!
مرحبًا، شركاء! انطلقوا إلى الغرب المتوحش للشريف "كالي"! عندما تكون هناك مشكلة تتشكل في مدينة "نيس" الحدودية وزوايا "فريندلي"، يعرف الناس فقط من يتصلون به. تعتني الشريف "كالي" بجميع المخلوقات الكبيرة والصغيرة باستخدام حبلها السحري وفرسها الموثوق به، "سباركي". إنها تعرف أنها تستطيع الاعتماد على النائب "بيك" النشيط وصديقها المقرب "توبي" والمحب للمتعة لمساعدتها في حماية الغرب المتوحش بأكمله. تعالوا وانظروا كيف كان الغرب ممتعًا!