The Lesson Is Murder
المحققة والاختصاصية النفسية ومحللة الشخصيات السابقة في مكتب التحقيقات الفيدرالي "بريانا فوكس" مع طلابها من متصيدي العقول الإجرامية من الجيل التالي يعيدون فتح قضايا لقاتلين متسلسلين مُدانين تحتوي على أسئلة مقلقة بلا إجابات.