تدور أحداث "جريمة في النعيم" ضمن مجتمع هادئ تسكنه أبرز الشخصيات في العالم. لكن ينتهي الهدوء عندما تقع جريمة قتل صادمة ويبدأ تحقيق بالغ الخطورة.