خلف كلّ أسطورة حلم مستحيل. إشهدوا على رحلة حصان مذهل يُدعى سكريتاريا وقصة مالكته المؤثرة وهي ربّة منزل تخاطر بكلّ شيء لتجعل منه بطلاً.