Teen Beach Movie
الحياة كالشاطئ لراكبي الأمواج "بريدي" و"ماكينزي"، حتى تنقلهما موجة قوية بشكل غامض إلى داخل فيلم الحفلات الموسيقي القديم "ويست سايد ستوري". هناك يغير راكبا الأمواج الصالحان النص ويجعلان البطلين يقعا في حبهما. إن أعادا الحبكة إلى وضعها، فسيتمكنان من العودة إلى المنزل. وإلا فسيظلان عالقين في العالم القديم إلى الأبد.
مرحى! اركبوا موجة من المرح في الشمس بالكثير من الإثارة والمفاجآت والرومانسية. الحياة كالشاطئ لراكبي الأمواج "بريدي" (روس لينش) و"ماكينزي" (مايا ميتشيل)، حتى تنقلهما موجة قوية بشكل سحري إلى داخل فيلم حفلات الشاطئ الكلاسيكي من الستينيات "ويست سايد ستوري"، حيث تهدد العداوة بين راكبي الدراجات والأمواج بالانفجار. هناك وسط ركوب الأمواج والغناء والرقص، يغير "بريدي" و"ماك" القصة من دون قصد، ويقع بطل وبطلة الفيلم الجذابان في حبهما بدلًا من الآخر. هل يمكن لبطلينا إعادة الحبكة إلى وضعها؟ أم سيظلان عالقين هناك إلى الأبد؟ يتمتع الفيلم بالكوميديا والأغاني المثيرة، Teen Beach Movie سيجعلكم تعيشون أجواء الصيف طيلة العام.