على طاقم من الباحثين تحت الماء الهرب إلى مكان آمن بعد تدمير زلزال لمعملهم في الأعماق. لكن يوجد ما هو أكثر من القاع ليخيفهم.
تقدّم "كريستن ستيوارت" أداءً مذهلًا في فيلم خيال علمي مليء بالحركة والتشويق. طاقم وحدة "كيبلر" للتنقيب تحت سطح البحر كانوا يعلمون أنه يوجد صعاب في مهمتهم الحالية… 30 يومًا في منطقة ضيقة وعلى عمق سبعة أميال تحت سطح البحر وعلى بعد 5000 ميل عن اليابسة. لكن لا شيء جهزهم للأهوال التي سيواجهونها. تبدأ المغامرة الحابسة للأنفاس حين يضرب زلزال مدمّر الوحدة مؤثرًا على أجهزة اتصالها وسفينة النجاة. رغم أن المهندسة الميكانيكية سريعة البديهة "نورا برايس" (ستيوارت) تنجح في تأجيل الكارثة المحتومة، تزداد الحاجة إلى إخلاء الوحدة بسرعة. من دون مذياع لطلب النجاة، تنفد خيارات "نورا" وطاقمها واحدًا تلو الآخر. أملهم الوحيد هو عبور المحيط إلى حاوية مهجورة ربما تكون أجهزة اتصالها سليمة. ومع علمهم بأن بدل الغطس خاصتهم فيها قدر محدود من الأكسجين، ينطلقون في سباق خطير ضد الزمن. وتزداد رحلتهم خطورة حين يشعرون بأنهم ليسوا وحدهم في قاع المحيط. ثمة شيء غامض يلاحقهم. فجأة يبدأ كائن مفترس مجهول في مطاردتهم، فيتعين على الطاقم حشد كامل طاقتهم وشجاعتهم للنجاة. يشارك في البطولة "فينسنت كاسيل" و"جيسيكا هينويك" و"تي. جيه. ميلر" و"جون غالاغار الابن" و"مامودو آثي". "Underwater" فيلم مرعب ومثير ومشوق من بدايته وحتى النهاية.