كيف هربت من طائفتي
إنه مسلسل مشوق عن جرائم حقيقية يخوض مع المشاهدين غمار الطوائف الدينية المعاصرة والخبيثة عبر منظور خاص لأعضاء تعرّضوا لصدمات لا تُوصف، وتحقيقات مروعة في صفوف تلك المجموعات القمعية. من خلال تفاصيل وشهادات مباشرة يرويها أعضاء سابقون من الطائفة وأحباؤهم والمحققون الذين ساعدوا في تقديم الظالمين إلى العدالة، سنشاهد في كل حلقة رحلة مميزة ومرعبة لأحد الناجين من آخر تجارب وفضائح طائفته.