قصص النضوج, كوميديا
"لويس" طالب مشاكس في الصف السابع، يعاني للتأقلم في المدرسة وفي عائلته التي تبدو مثالية. يثير غضب "رين" أخته الكبرى المتفوقة، وكثيرًا ما يتورط في مغامرات كارثية، وينقذه منها صديقه المفضل "آلن".