قررت في وبوبي وبريدجيت تشكيل فرقة موسيقى الروك الخاصة بهم - "ذا غول غيرلز". انضم إلى ديمي وجريجوريا وشيف ريمي وهم يجتمعون لمشاهدة والرقص مع فرقة "غول"!
بإلهام من فرقة "ذا سكريم غيرلز"، قررت في وبوبي وبريدجيت تشكيل فرقة موسيقى الروك الخاصة بهم - "ذا غول غيرلز". انضم إلى ديمي وجريجوريا وشيف ريمي وهم يجتمعون حول التلفزيون لمشاهدة والرقص مع فرقة "غول"!