يخت الحب
استعدوا للإبحار في مغامرة رومانسية مع "يخت الحب"! على متن يخت فاخر حيث يلتقي عزّاب جذابون للتعارف... والعثور على الحب. لكن هناك مفاجأة! فالاستمتاع بوسائل الرفاهية الخيالية على اليخت ليس بهذه السهولة. فمن سيصل إلى القمة، ومن سيجد نفسه وحيداً في عرض البحر؟
استعدوا للإبحار في مغامرة حب مع "يخت الحب"! على متن يخت فاخر حيث يجتمع عزّاب جذابون للتعارف... والعثور على الحب. لكن هناك مفاجأة... فالاستمتاع بوسائل الرفاهية الخيالية على اليخت ليس بهذه السهولة. ومع تقدم الرحلة، تشتعل الرومانسية، وتُعقد التحالفات، وتتحطم القلوب. وفي النهاية، ثنائي واحد فقط سيفوز باللقب. فمن سيصل إلى القمة، ومن سيجد نفسه وحيداً في عرض البحر؟