William Shakespeare's A Midsummer Night's Dream
انتقلت أشهر مسرحيات شكسبير إلى شمال أوروبا حيث أشعة الشمس الذهبية والشرفات الخضراء بالقرب من نهاية القرن التاسع عشر.
طاقم من ألمع النجوم، على رأسهم ميشيل فايفر وكيفن كلاين، يعيدون كوميديا شاكسبير الرومانسية إلى الحياة. تجمع المسرحية زوجين من العشاق المنحوسين، وزوجين من العفاريت الخارقة وجرعة من الحب في غابة مقمرة مسحورة، ليخرج لنا مزيج مبهج من المرح والسحر. تشارك في البطولة كاليستا فلوكهارب وستانلي توتشي وروبرت إيفريت.