The Hot Chick
شابة جذابة ذات شعبية يحبها الجميع، تجد نفسها في جسد رجل كبير السن، ويجب عليها أن تجد طريقة للعودة إلى جسدها الأصلي.
"روب شنايدر" المرح كان راقصًا محترفًا. وكان حيوانًا. والآن، لعنة ستجعله شيئًا لم يكن يتوقعه أبدًا؛ ستجعله امرأة! "جيسيكا سبنسر" هي أكثر الفتيات إثارة وشعبية في المدرسة الثانوية. ولكنها تتعرض لمفاجأة مذهلة، عندما تستيقظ في جسد ذكر حقير في الثلاثين من عمره (شنايدر) وتكتشف سريعًا أن تبادل الأشكال ليس شيئًا سهلًا، حيث تُضطر الفتاة لحلاقة ذقنها باستمرار. كيف ستتمكن "جيسيكا" من إقناع أصدقائها أنها هي؟ وكيف ستتمكن من العودة لتكون فتاة شابة؟ فيلم The Hot Chick من أفلام الكوميديا الجامحة والغريبة المناسبة للجنسين، ويمكن للجميع الاستمتاع بها؛ بغض النظر عن جنس المتفرج.