طبيب السفينة
إليكم هذا المسلسل الشيّق من إبداع "راين ميرفي" بعنوان "طبيب السفينة". سنتابع قصة "ماكس" (جوشوا جاكسون) وهو الطبيب المقيم الجديد على متن سفينة سياحية فاخرة يعمل أفراد طاقمها بجد ويلهون بجنون. يبذل جميع أفراد الطاقم جهوداً مُكثفة، بينما يواجه "ماكس" وفريقه الطبي الصغير والفعال أزمات صحية خاصة، ويعرفون المزيد عن بعضهم البعض في عمق البحر.