The Patient
آلن ستراوس معالج محتجز لدى مريض يكشف عن نفسه قاتل متسلسل. مع نفاد الوقت، يحارب آلن يائساً لإيقاف سام قبل أن يصبح آلن متواطئاً في جرائم قتل سام أو ما هو أسوأ، أن يصبح هدفاً هو نفسه.