يكتشف "هيوي" و"ديوي" و"لوي"، جنبًا إلى جنب مع "ويبي" حفيدة السيدة "بيكلي"، الأسرار العائلية من الماضي الملحمي لـ"سكرودج" التي لم تُكتشف لفترة طويلة، مما يؤدي إلى إرسال الأسرة في مغامرات جريئة في جميع أنحاء العالم!