The Paloni Show! Halloween Special!
يحصل لوروي وريجي وسيروس بالوني على فرصة العمر ليكونوا مضيفين لمناسبة هالوين خاصة لا تُنسى مليئة بمقاطع قصيرة "مخيفة" من مجموعة من رسامي رسوم متحركة صاعدين. من ابتكار جاستن رويلاند.