Up, Up and Away
عائلة مارشال ليسوا عائلتك النموذجية. هم في الواقع أبطال خارقون! ينتظر سكوت مارشال بفارغ الصبر عيد ميلاده الرابع عشر، ولم تظهر عليه بعد علامات القوى الخارقة. ولكن عندما يتم القبض على عائلته من قبل العقل المدبر الإجرامي، يصبح سكوت فجأة الأمل الأخير لوقف الشر.
عائلة مارشال ليسوا عائلتك النموذجية. على الرغم من أنهم عاديون في المظهر، إلا أنهم في الواقع أبطال خارقون! كان سكوت مارشال ينتظر بقلق عيد ميلاده الرابع عشر، وهو الوقت الذي يسيطر فيه الأبطال الخارقون بشكل كامل على قواهم. لسوء الحظ، مع اقتراب اليوم الكبير الذي يبعد أقل من أسبوع، لا يُظهر سكوت أي علامات على السلوك الاستثنائي. ولكن عندما يتم القبض على عائلته من قبل العقل المدبر الإجرامي، يكون سكوت فجأة هو الأمل الأخير لوقف الخطة الشريرة وإنقاذ البشرية.