يحاول "كريس ديستيفنو" أن يؤدي واجبه الأبوي على أكمل وجه، لكن الأقوال أقوى من الأفعال هذه الأيام، وهكذا يتصرف "كريس" دائماً بنوايا حسنة، لكن أفعاله خاطئة أحياناً.