Can of Worms
يرسل مراهق محبطٌ من حياته على الأرض نداءً عبر المجرات للمساعدة في الهروب من الكوكب، إلا أنه يحصل على أكثر بكثير مما تمناه حين يظهر الفضائيون بالفعل.
يتشابه مايك بيلسبري مع الكائنات الفضائية الخيالية التي يروي عنها قصصًا مفصلة أكثر مما يفعل مع الأطفال في سنه، لذا، يبث نداءً إلى الفضاء متوسلًا الفضائيين ليأتوا ويأخذوه بعيدًا، لكنه يحصل على أكثر مما تمناه عندما يظهرون بالفعل. يسارع مايك إلى الحصول على مساعدة أصدقائه للإسهام في إنقاذ العالم بعد وقوعه في هذه الورطة.