The Hidden Kingdoms of China
تأخذ الممالك الصينية المخفية الجماهير إلى براري الصين السرية للكشف عن جمال ممالكها الخفية. من خلال الوصول الفريد إلى المواقع في جميع أنحاء البلاد، يذهب المشاهدون في رحلة عبر هذه العوالم السحرية، لاستكشاف خمسة عوالم مختلفة للغاية. تشمل "نجوم" هذه الممالك حيوانات شهيرة وجذابة تشارك عوالمها مع مخلوقات رائعة أخرى.