مغامرة ذاتية
ما الذي يجعلك مميزاً عن الآخرين؟ فيلم مغامرة ذاتية لاستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة يقدم لكم جو جاردنر (بصوت أحمد طارق)، مدرس بمدرسة إعدادية يحظى بفرصة فريدة ليعزف الجاز بأفضل نادٍ للجاز بالمدينة. ولكن خطوة واحدة خاطئة تأخذه من شوارع نيويورك للأولى، و هي مكان خيالي تحصل فيه الأرواح على شخصياتها و اهتماماتها قبل ان تذهب للأرض. بينما يحاول جو العودة للأرض، يقابل اثنان و عشرون (بصوت آية حمزة) ، و هي روح لم تتمكن أبداً من فهم روعة الحياة على الأرض. بينما يحاول جو يائساً أن يريها روعة الحياة، يكتشف بدوره إجابات لأهم الأسئلة بها.