يتألف مسلسل Thank You, Goodnight من أربعة أجزاء تصور الماضي الأسطوري والمستقبل المجهول لفرقة "بون جوفي" الشهيرة. تصل أيقونة الروك أند رول التي عمرها 40 عاماً إلى حافة الهاوية عندما تهدد إصابة صوتية بإنهاء كل شيء.