دراما, قصص النضوج
مستلهم من قصة شبه سيرة ذاتية لمراهقة خلال رعايتها لأخيها برفقة أمها المتهورة تصادق بشكل غير متوقع ناشطاً غريب الأطوار الذي يحتج على إحدى أشهر الحالات الطبية في التاريخ.