Kickin' It
يتابع المسلسل طاقمًا من غير المتأقلمين المحبوبين - "جاك" و"جيري" و"ميلتون" و"كيم" - والمعلم "رودي" - في أكاديمية "بوبي واسابي" للفنون القتالية.
يتابع المسلسل طاقمًا من غير المتأقلمين المحبوبين - "جاك" و"جيري" و"ميلتون" و"كيم" - والمعلم "رودي" - في أكاديمية "بوبي واسابي" للفنون القتالية.حيث يواجهون خصومًا أكبر، ويشرعون في مغامرات خارج قاعة تدريب الدوجو، ويرفعون من طموحاتهم أكثر من أي وقت مضى حيث يتعلمون المزيد عن أنفسهم وعن بعضهم بعضًا.