أطباء هارتلاند البيطريون
يمتلك "بن" و"إيرين شرودر" المهارة والقلب المطلوبين من الأطباء البيطريين في المناطق الريفية، وهما حريصان على نقل هذه الخبرات إلى الجيل القادم.