حيوانات وطبيعة, وثائقيات قصيرة
عند الفجر، تسطع خيوط الشمس الأولى عبر أبراج قلعة "سندريلا"، وتندفع بين الفروع المذهلة لشجرة الحياة، وتتلألأ على الكرة الرائعة لسفينة الفضاء الأرضية. إنه مشهد من متنزهات "ديزني" لا يُستمتع به كثيرًا عند شروق الشمس. مسجل مسبقًا.
عند الفجر، تسطع خيوط الشمس الأولى عبر أبراج قلعة "سندريلا" في منتزه "ماجيك كينغدوم"، وتندفع بين الفروع المذهلة لشجرة الحياة، وتتلألأ على الكرة الرائعة لسفينة الفضاء الأرضية في "إيبكوت". إنه مشهد من منتزهات "ديزني" لا يُستمتع به كثيرًا، إنه منتجع "والت ديزني" العالمي، المكان الأكثر سحرًا على الأرض، عند شروق الشمس. مسجل مسبقًا.