الأبطال
صف "مارينيت" ذاهب إلى "نيويورك"، مدينة الأبطال الخارقين، في أسبوع الصداقة الفرنسي الأمريكي. الصف كله موجود... عدا "أدريان"، الذي يرفض والده سفره.