يلعب أربعة أخوة الغميضة وينتهي بهم الأمر بدخول أرض سحرية. عندما وصلوا إلى هناك، إكتشفوا عالماً تسكنه الوحوش والأقزام والعمالقة ووجدوا أنفسهم في معركة للتغلب على ساحرة.
إستعدّوا لدخول غمار عالم جديد عندما تقدم والت ديزني بيكتشرز ووالدن ميديا مغامرة الكاتب سي.إس لويس المحبوبة والشهيرة. بفضل المؤثرات الخاصة القريبة إلى الواقع، ستختبرون مغامرات لوسي وإدموند وسوزن وبيتر، الأخوة الأربعة الذين وجدوا عالم نارنيا عبر دخول خزانة مسحورة وهم يلعبون الغميضة في منزل أستاذ غامض في الريف. عندما وصلوا إلى هناك، إكتشف الأولاد مكاناً كان في ما مضى ساحراً وهانئاً تسكنه الوحوش والأقزام والآلهة والقناطير والعمالقة، وقد تحوّل هذا العالم إلى عالم الشتاء فيه دائم بسبب الساحرة الشريرة البيضاء جاديس. بمساعدة الأسد الحكيم والرائع أسلان، قاد الأولاد نارنيا إلى معركة مناخية مدهشة للتحرر من قوى الساحرة الشريرة الثلجيّة إلى الأبد!