رهان كبير
يدير "تشا موسيك" حانة كازينو، ثم يهرب إلى "الفلبين" بسبب حملة من قبل دائرة الضرائب الوطنية. أطلق شركة كازينو كاملة، ووضع استراتيجيات للفوز بالدوائر السياسية والتجارية في "الفلبين". ومع ذلك، تم تصوير فجأة كمشتبه به في وفاة "مين سيوكجون"، ويتم تعقبه بواسطة "أوه سيونغهون" من المكتب الكوري. تتفشى الخيانة في وجود المال. من سيكون آخر شخص يجلس على العرش؟