لم يشعر الشرير الخارق المصاب بجنون العظمة ام.او.دي.او.كيه أبدًا بأن الاستيلاء على العالم هو أمر بعيد المنال كما ينتابه هذا الشعور الآن وهو يواصل كفاحه من أجل الحفاظ على سيطرته على منظمته الشريرة وعائلته المتطلبة.
يسعى الشرير الخارق المصاب بجنون العظمة ام.او.دي.او.كيه. (باتون اوزوالت) منذ فترة طويلة إلى تحقيق حلمه بغزو العالم يومًا ما. ولكن بعد سنوات من النكسات والإخفاقات في محاربة أقوى أبطال الأرض، يقود ام.او.دي.او.كيه منظمته الشريرة ايه.اي.ام. إلى الحضيض. وبطرده من قيادة منظمة ايه.اي.ام، ومع صراعه أيضًا في حل أزمات زواجه المتدهور وحياته الأسرية، تم تعيين "الكائن العقلي المصمم فقط للقتل" لمواجهة أكبر تحدٍ له حتى الآن: أزمة منتصف العمر...