وثائقيات, سير ذاتية
عثر بوب بالارد على تيتانيك وكشف عن بعض أعمق أسرار المحيط، لكن الرجل الذي يقف وراء هذه الاكتشافات تبقى سيرته مثيرة للاهتمام.
يكشف بوب بالارد القصص الداخلية وراء اكتشافاته الأكثر إثارة بينما يفصح عن الانتصارات الشخصية والتحديات والمآسي التي قادته إليها.