مرحبا دوللي!
تستخدم دوللي ليفي مهاراتها كوسيطة زواج في مدينة نيويورك لتنظيم الحياة العاطفية لأصدقائها، وتحاول طوال الوقت الفوز بالرجل الذي تحب أن يقع في حبها.