A Shop for Killers
بعد موت عمّها المفاجئ، تكتشف مركز تسوّق مثير للشبهات تركه وراءه. من كان عمّها، وأي نوع من مراكز التسوّق كان يدير؟ وقبل أن تُتاح لها فرصة استيعاب ما يجري، تتعرّض "جيان" لهجوم من أشخاص مجهولين يسعون للحصول على بضائع عمّها.
الوصيّ الوحيد لـ"جيان" هو عمّها. بعد موته المفاجئ، تكتشف مركز تسوّق مثير للشبهات تركه وراءه. من كان عمّها، وأي نوع من مراكز التسوّق كان يدير؟ وقبل أن تُتاح لها فرصة استيعاب ما يجري، تتعرّض "جيان" لهجوم من أشخاص مجهولين يسعون للحصول على بضائع عمّها. الآن وقد أصبحت بمفردها، هل ستتمكن "جيان" من البقاء حية في مواجهتهم؟