Bao
أم صينية حزينة لرحيل أبنها عن البيت تحظى بفرصة جديدة للأمومة عندما تدب الحياة في إحدى كرات الزلابية خاصتها. لكنها تكتشف أنه لا شيء يظل صغيراً و لطيفاً للأبد.