رعب, خيال علمي
عالم على وشك اكتشاف مهم يجد نفسه يتحول إلى ذبابة عندما تنحرف تجربته عن مسارها الصحيح.
في إعادة إنتاج لفكرة 1958 الكلاسيكية، عالم شاب يحول نفسه إلى ذبابة في تجربة انحرفت عن مسارها الصحيح.