تقاتل الملكة راموندا، وشوري، ومباكو، وأوكوي، ودورا ميلاجي لحماية أمتهم من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك تشالا. بينما يسعى الواكانديون جاهدين لتقبل مرحلتهم التالية، يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة وور دوغ ناكيا وإيفريت روس لتشكيل مسار جديد لمملكة واكاندا.
في قصة استوديوهات مارفل، "Black Panther: Wakanda Forever"، تقاتل الملكة راموندا (أنجيلا باسيت) وشوري (ليتيتيا رايت) ومباكو (ونستون ديوك) وأوكوي (داناي غوريرا) ودورا ميلاجي (بما في ذلك فلورنس كاسومبا) من أجل حماية أمتهم من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك تشالا. بينما يسعى الواكانديون جاهدين لتقبل مرحلتهم التالية، يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة وور دوغ ناكيا (لوبيتا نايونغو) وإيفريت روس (مارتن فريمان) وتشكيل مسار جديد لمملكة واكاندا. يقدم الفيلم تينوك هورتا في دور نامور، ملك أمة مخفية تحت البحر، ويقوم ببطولة الفيلم أيضًا دومينيك ثورن، وميكايلا كويل، ومابيل كادينا، وأليكس ليفانالي.