وثائقيات, موسيقى
يتابع فيلم Trap Jazz ثلاثة أصدقاء مُقرّبين ومُدرّبين على عزف الجاز الكلاسيكي من "أتلانتا"، ولكل منهم مكانته الرفيعة في المجال الموسيقي لأنه عمل مع البعض من أفضل فناني البوب والهيب هوب في العالم. يصوّر الفيلم كيف يتركون نطاق راحتهم تحت جناح الفنانين وينطلقون في رحلة نحو المجهول إلى دائرة الضوء.
يتابع فيلم Trap Jazz ثلاثة أصدقاء مُقرّبين ومُدرّبين على عزف الجاز الكلاسيكي من "أتلانتا"، ولكل منهم مكانته الرفيعة في المجال الموسيقي لأنه عمل مع البعض من أفضل فناني البوب والهيب هوب في العالم. يصوّر الفيلم كيف يتركون نطاق راحتهم تحت جناح الفنانين وينطلقون في رحلة نحو المجهول في نقلة نوعية من الظلال الآمنة إلى دائرة الضوء. سنشاهد في أثناء العملية الأحداث التي تشكّل شخصية كلّ منهم والنوعين الموسيقيين اللذين يحاولون دمجهما.