Something's Coming: West Side Story - A Special Edition of 20/20
خطوة داخل الفيلم الذي يضم لقاءات ومناقشات مع أعضاء طاقم التمثيل وطاقم العمل والممثلين والفنانين والصحفيين من"بورتوريكو ‏"، بخصوص الدور الذي لعبته هذه القصة في حياتهم.