دائما ما كان وودي واثقا من رسالته في العالم، و أن أولويته هي الاعتناء بصاحبه سواء كان آندي أو بوني. ولكن عندما تضيف بوني لعبة جديدة تدعى فوركي لحجرتها، تظهر مغامرة على الطريق لوودي، مع أصدقاء قدامى و جدد، حجم العالم الحقيقي بالنسبة للعبة.
دائما ما كان وودي واثقا من رسالته في العالم، و أن أولويته هي الاعتناء بصاحبه سواء كان آندي أو بوني. ولذلك عندما تدعو اللعبة الجديدة التي صنعتها بوني و اسمتها فوركي نفسها "زبالة" يقرر وودي أن يعلم فوركي كيفية تقبل نفسه كلعبة. ولكن تظهر مغامرة على الطريق لوودي، مع أصدقاء قدامى و جدد بما في ذلك لقاء غير متوقع برفيقته الضائعة بو بيب، حجم العالم الحقيقي بالنسبة للعبة.