يحاول آل "كروسلي" الاستقرار في قرية جديدة غريبة، لكن "إيفرمور" ليست مثل معظم القرى. وهذا علاوة على مشاكل المراهقين العادية!
تحاول "تارا كروسلي" وعائلتها الاستقرار في قرية جديدة غريبة. لكن "إيفرمور" ليست مثل معظم القرى. هناك سجادة جدارية تتنبأ بالمستقبل، دائرة خياطة من الـ"إيفرينز" الغامضين... وهذا فوق مشاكل المراهقين العادية المتمثلة في الإعجاب والتنافس بين الأشقاء! يجب أن تتعلم "تارا" كيفية استخدام سلطاتها بشكل مسؤول. كل ما تريده "تارا" هو حياة طبيعية، درجات جيدة وعلاقة مع الشاب المحلي الذي يعجبها "كاميرون". لكن سلسلة من الحوادث السحرية تحول طقوس "تارا" عند نقطة تحول في الحياة إلى معركة ملحمية للسيطرة على القرية.