رعب
فيلم مخيف مبني على قصة الإثارة والرعب من إبداع الكاتب "ستيفن كينغ" عن أسرة من أختين وأبيهم المعالج النفسي الذين يكافحون لتقبّل حقيقة موت الأم مؤخراً. وعندما يزور مريض مفاجئ منزلهم طالباً المساعدة، يخلف وراءه كائناً غير مألوف يقتات على الأسر ويتغذى من معاناتها.
فيلم مخيف مبني على قصة الإثارة والرعب من تأليف الكاتب الذي يحقق أعلى الإيرادات "ستيفن كينغ". ما تزال طالبة الثانوية "سادي هاربر" وأختها الصغرى "سوير" متأثرتان بعد آثار الصدمة التي أحدثتها وفاة أمهما ولا ينالان الدعم الكافي من أبيهما "ويل" المعالج النفسي المنشغل بالتعامل مع آلامه الداخلية. وعند زيارة مريض مفاجئ لمنزل الأسرة طالباً المساعدة، يخلف وراءه كائناً غير مألوف يقتات على الأسر ويتغذى من معاناة ضحاياه.