سيارات
كان "لايتنينغ ماكوين" يعيش نمط حياة سريعًا إلى أن شهدت حياته تغيرًا ووجد نفسه عالقًا في بلدة "رادياتر سبرينغز" على طريق 66. هناك التقى مجموعة من الشخصيات المضحكة ساعدته على اكتشاف أن هناك في الحياة ما هو أكثر من الشهرة.
كان "لايتنينغ ماكوين" المتسابق البطل يعيش نمط حياة سريعًا إلى أن شهدت حياته تغيرًا ووجد نفسه عالقًا في بلدة "رادياتر سبرينغز"، وهي بلدة منسية على طريق 66. هناك التقى "سالي" و"مايتر" و"دوك هادسون" ومجموعة من الشخصيات المضحكة ساعدته على اكتشاف أن هناك في الحياة ما هو أكثر من الكؤوس والشهرة.