كنوز روما الضائعة
تتبع هذه السلسلة الجديدة للاسكتشاف علماء الآثار في الخطوط الأمامية، وهم يكتشفون الكنوز الرومانية في جميع أنحاء العالم.
تتبع السلسلة الجديدة فرقًا دولية من علماء الآثار في الخطوط الأمامية، وهم يشرعون في موسم من الحفريات لكشف أسرار الحياة في الإمبراطورية الرومانية. يزحفون تحت بومبي، ويكشفون عن مدرج ضخم مفقود، ويسحبون كبش سفينة حربية عمره 2000 عام من أعماق المحيط، ويتسابقون لكشف أسرار هذه الحضارة القديمة.