"تايكروك" محقق قديم أوشك على التقاعد، يتلقى مكالمة تهديد من رجل مجهول ووجهت إليه تهمة القتل العمد. يطلق المبتز على نفسه اسم صديق ويقترح لعبة. يأمر "تايكروك" بمراجعة القضايا السابقة التي كان مسؤولاً عنها. يتذكر المحقق القديم بيأس الماضي ليكتشف من هو المبتز ويكتشف نواياه. هل يستطيع "تايكروك" إنهاء هذه اللعبة المثيرة؟