A.N.T. Farm
"تشاينا سباركس" وأصدقاؤها "أوليف" و"فليتشر" هم الأعضاء الجدد لبرنامج "أي إن تي" (المواهب الطبيعية المتقدمة)، وهذا يعني أنهم سيتركون المدرسة المتوسطة وينتقلون مباشرة للمدرسة الثانوية! قد تكون الواجبات المدرسية صعبة ولكن التكيف مع الطلاب الأكبر سناً أصعب بكثير. ولكن حين يعملون معاً لا يوجد شيء لا يمكن لهؤلاء الأصدقاء المقربين التعامل معه!