Gargoyles
في "إسكتلندا"، سنة 994 ميلاديًا، يدافع "غولايث" وعشيرته من الـ"كرغول" عن قلعة من القرون الوسطى. في الوقت الحاضر، يشتري "ديفيد زاناتوس" القلعة وينقلها إلى مدينة "نيويورك". عندما تتعرض القلعة للهجوم، تستفيق كائنات الـ"كرغول" من لعنة دامت 1000 عام.
في "إسكتلندا"، سنة 994 ميلاديًا، أقسم "غولايث" وعشيرته من الـ"كرغول" أن يدافعوا عن قلعة من القرون الوسطى. خدع البشر "غولايث" واكتشف أن عشيرته بأكملها قد دُمرت. يُلعن هو وكائنات الـ"كرغول" الباقية على النوم لمدة 1000 عام. يشتري الملياردير "ديفيد زاناتوس" القلعة وينقلها إلى مدينة "نيويورك"، ويجعلها مقره الرئيسي. عند مهاجمة القلعة، تستفيق كائنات الـ"كرغول"، وتكتشفها المحققة "إليزا مازا" و"ديفيد زاناتوس". تحاول كائنات الـ"كرغول" ألّا يلاحظها أحد في أثناء محاربة الأعداء القدامى والجدد. حجر في النهار، محاربون في الليل، نحن كائنات الـ"كرغول".